الرئيسية / العلاقات الزوجية و الجنس / افضل حبوب فيتامين للجنس

افضل حبوب فيتامين للجنس

افضل حبوب فيتامين للجنس ، هو موضوعنا اليوم حيث أن الفيتامينات تُساعد على تعزيز الطاقة الجنسية بالجسم لأنها تحفز من بنائه الداخلي، وهذا يُساعد على زيادة الرغبة الجنسية سواء لدى الرجال أو النساء، ونحن سوف نتكلم عبر موقع معلوماتي بشكل أكبر من خلال هذا المقال عن حبوب فيتامين للجنس.

كما لا يفوتكم اليوم: فوائد فيتامين e للجنس للنساء

أهمية الفيتامينات للجنس :-

تُعتبر الفيتامينات أحد العناصر الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة، حيث أن لها دور فعال في أن يكون الجسم نشيط، وكما أن هناك الكثير من الفيتامينات التي تُساعد على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال والنساء، ومن أهم هذه الفيتامينات هو فيتامين سي وله فوائد عديدة للجسم وهي:

  • قادر على تعزيز الأدوية الدموية التي تتواجد بالأعضاء الجنسية.
  • يزيد من عملية الانتصاب لدى الرجال.
  • يُساعد في علاج سرعة القذف.
  • يقلل من الإصابة بأي أمراض جهاز المناعة وهذا يؤثر بالعملية الجنسية.

افضل حبوب فيتامين للجنس للنساء :-

افضل حبوب فيتامين للجنس
افضل حبوب فيتامين للجنس

إن الرغبة الجنسية لدى السيدات تتأثر بالأحاسيس العقلية وأيضًا والبدنية، بالإضافة إلى الانخفاض بشكل مفاجئ بالرغبة الجنسية لديهن، وهذه الانخفاض يكون بسبب حدوث تغيرات هرمونية خلال فترة الحمل أو قبل ما يتم انقطاع الطمث أو بسبب الاكتئاب أو بسبب فقر الدم، لذا فإنه يوجد بعض الفيتامينات التي تحفز من الرغبة الجنسية للنساء وهى:

  1. فيتامين B: إن تغير الهرمونات يعد من أكثر الأشياء التي تتسبب في حدوث اضطرابات جنسية لدى النساء، ومن هذه الهرمونات البروجيسترون وأيضًا والاستروجين بالإضافة إلى التستوستيرون، وفيتامين B يعزز من القدرة الجنسية للنساء.
  2. فيتامين B3: يُساعد على تحسين من الرغبة الجنسية لأنه يتمكن من تدفق الدم بالأعضاء التناسلية للنساء، وهذا يجعلها متشوقة لمداعبات زوجها كما أنه يُساعدها على الوصول إلى النشوة الجنسية.
  3. فيتامين B6: يقوم بالتحكم في نسبة الهرمونات كما أنه يخفض نسبة البرولاكتين بالجسم الذي يتسبب في تقليل الرغبة الجنسية للسيدات.
  4. فيتامين B المركب: يتمكن من تنشيط الدم بالجسم والتحكم من نسبة الهرمونات.

مكملات غذائية للجنس :-

1.   الزنك :-

إن الزنك يقوم بإنتاج التستوستيرون وهو هرمون خاص بتحسين القدرة الجنسية لدى السيدات، حيث أنهم بمجرد أن يتناولون الأطعمة التي تحتوي على الزنك ومنها الكاجو، الحار، الأرز البني أو من خلال الأقراص التي تحتوي على الزنك.

2.   الماغنيسيوم :-

يمكن أن تتعرض بعض النساء أو الرجال إلى تغيرات هرمونية تتسبب في انخفاض الرغبة الجنسية لديهم، وذلك يمكن أن يكون بسبب عدم وجود كميات وفيرة من الماغنسيوم، كما أنه من المعادن التي تقوم بتدفق الإكسجين للعضلات، ومن الأطعمة التي تحتوي عليه السبانخ وأيضًا الفول الصويا.

3.   فيتامين D :-

إن فيتامين D له قدرة كبيرة على التحسين من القدرة الجنسية بالإضافة إلى أنه يُدعم المنطقة التناسلية، بالإضافة إلى أنه يجعل الشخص يصل للنشوة الجنسية.

افضل حبوب فيتامين للجنس :-

افضل حبوب فيتامين للجنس
افضل حبوب فيتامين للجنس

إن الفيتامينات الخاصة بالجنس يبحث عنها الكثير ممن يريدون تقوية أدائهم الجنسي أثناء العملية الجنسية وهى وظيفية طبيعية بالإضافة إلى أنها مفيدة للجسم أو أيضًا الأشخاص الذين يتعرضون لضعف جنسي، لذا فإن هناك العديد من الفيتامينات التي تُساعد على توازن الدافع الجنسي وهى:

1. فيتامين e :-

يُعتبر أحد المضادات الأكسدة التي لها فعالية كبيرة في توزيع الدم بأعضاء الجسم الأمر الذي يُساهم في تعزيز الرغبة الجنسية، لذا فإنه يُفضل تناول المأكولات التي تحتوي على فيتامين E منها المانجو والكيوي والبذور وأيضًا الزيوت النباتية.

2. فيتامين سي :-

إن فيتامين سي يُساعد على تنشيط الدورة الدموية والتي تتمكن من الدافع الجنسي بقدرة كبيرة، كما أن الحمضيات من أهم المواد الطبيعية التي تحتوي على فيتامين سي، لذا يجب إضافة إلى الأطعمة التي يقوم الشخص بتناولها.

3. فيتامين B المركب :-

إن فيتامين B1 و B5 يُساعد في زيادة الرغبة في العملية الجنسية، حيث أن تلك الأنواع تُساهم تدفق الدم بالشرايين وهذا يُعزز من زيادة الطاقة عند الأشخاص بالإضافة إلى تحسين المزاج وهذا يُساعد على أداء العملية الجنسية بشكل أفضل.

4. الزنك :-

يُعد الزنك من أفضل العناصر والمعادن التي تُساعد الرجال والنساء على التخلص من الضعف الجنسي بالإضافة إلى أنه يحتوي على مواد تُساعد على زيادة الهرمون الخاص بالعملية الجنسية، كما أن الزنك يمكن الحصول عليه من الأطعمة الأعشاب مثل الثوم.

5. لارجينين :-

يُعتبر الأرجينين  من الأحماض الأمينية الرئيسية والتي تتمكن من تدفق الدم بكافة الأعضاء الجنسية لدى الرجال وذلك من أجل أن يعالج الضعف الجنسي وأيضًا لدى النساء، لذا لابد من تناول البروتينات والمكملات التي تحتوي على الآرجنين كما أنه متوفر على هيئة كبسولات.

اقرأ ايضًا عن: هل الفيتامينات تضر الحامل في الشهور الأولى

أسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب :-

أسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب
أسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب

إن هناك العديد من الرجال يسعون دائمًا إلى تحسين عملية الجنس لديهم عامة والانتصاب بشكل خاص، وذلك لكي أن يقوم بالاستمتاع العملية الجنسية، وذلك من أجل اكتمال رجولتهم لأن هناك العديد من الرجال يظنون بان الرجولة لم تكتمل إلا بحل المشكلة الجنسية، كما أن هناك العديد من الأمور التي تُؤثر بعملية الانتصاب لدى الرجال ومن أهمها وجود مشاكل بالقلب وأيضًا التقدم بالسن، لذا فإنه يوجد الكثير من الفيتامينات التي تُساعد على تقوية الانتصاب منها:

1. فيتامين هـ :-

  • يُعد أحد أفضل الفيتامينات التي تُساعد على عدم التقدم بالسن، حيث أنه يُعد من أهم مضادات الأكسدة الخاصة بحماية الجسم.
  • إن التقدم بالسن من أهم الأسباب التي تعمل على ضعف الانتصاب، لذا فإن تناول المأكولات الغنية بالفيتامينات تجعل الإنسان يحافظ على شبابه وهذا يُساعد على تقوية الانتصاب.
  • يتمكن فيتامين هـ من الفيتامينات المهمة القادرة على مساعدة الجسم بإفراز هرمونات من أجل تحفيز الرغبة الجنسية للرجال بالإضافة إلى أنها تُساعد على زيادة قوة الانتصاب.

2. فيتامين ج :-

  • يتمكن فيتامين ج من جعل الجسم ينتج كميات وفيرة من الحيوان المنوي وهذا يُساعد على زيادة الرغبة الجنسية للرجال وهذا يجعل الانتصاب قوي لديهم.
  • يُعد فيتامين ج أحد المواد الأولية التي يكون الجسم في الحاجة إليها كما أنه خاص بإنتاج الهرمونات التي تكون متمكنة من زيادة الإثارة الجنسية.

3. فيتامين أ :-

  • إن هذا الفيتامين يتمكن من تنظيم الهرمون الجنسي بالجسم، ومنها هرمون البروجسترون.
  • إن العملية الخاصة بتنظيم الهرمونات تؤثر بشكل كبير على قوة الانتصاب لدى الرجال، لأنه رد فعل لإفراز الهرمونات لذا فإن نسبة الهرمون بالجسم لها دور كبير في قدرة الانتصاب.

4. فيتامين د :-

  • قد وضحت الكثير من الدراسات بأن حوالي 30% من الرجال يُعانون من وجود ضعف بالانتصاب وذلك بسبب نقص في فيتامين د.
  • يوجد الكثير من الأبحاث قد أكدت بأن فيتامين د يحفز من الأوعية الدموية وهذا يتمكن من تدفق الدم في العضو الذكري وهذا يُساعد على زيادة الرغبة الجنسية لديهم.

5. فيتامين ب3 النياسين :-

  • إن النياسين يشتهر بقدرته الكبيرة على خفض مستوى الكوليسترول وهذا يُساعد على تعزيز جهاز الدوران وهو له دور أساسي في عملية الانتصاب.
  • يدخل فيتامين النياسين في تشكيل هرمونات الرغبة الجنسبة لدى الرجال.
  • إن النياسين كلما ازداد في جسم الرجال يُساعد على زيادة قدرة الانتصاب لديهم.

والآن هيا بنا لنتعرف على: فيتامينات تساعد على الحمل بولد

بعد أن وضحنا افضل حبوب فيتامين للجنس وقد تعرفنا على أهم الفيتامينات التي تُساعد على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال والنساء، بالإضافة إلى أن الفيتامينات لها دور كبير في القضاء على الضعف الجنسي وزيادة الخصوبة لدى النساء، نحن نتمنى مشاركتكم لنا بأرائكم المميزة.

شاهد أيضاً

فوائد فيتامين e قبل الحمل

فوائد فيتامين E قبل الحمل

فوائد فيتامين E قبل الحمل ، يوجد الكثير من الفيتامينات المختلفة التي تتناولها المرأة قبل الحمل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!