الرئيسية / المرأة / افضل حبوب تخسيس مجربة

افضل حبوب تخسيس مجربة

افضل حبوب تخسيس مجربة ، اليوم سوف نتكلم من على منصة موقع معلوماتي عن افضل حبوب تخسيس مجربة حيث أن زيادة الوزن أصبحت من أكثر المشاكل التي يُعاني منها الكثيرون، وهم دائمًا يبحثون عن علاج فعال لهذه المشكلة، لذا فإننا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال العديد من الأدوية الخاصة بالتخسيس.

كما أقدم لكم من خلال رحلتنا تفاصيل: اضرار حبوب التخسيس

أشهر أنواع حبوب التخسيس واسعارها :-

أنواع حبوب التخسيس واسعارها
أنواع حبوب التخسيس واسعارها

1_ الكروميوم ” كروماكس” :-

  • من أهم الأدوية الخاصة بالتخسيس كما أنه قادر على تخفيض مستوى الكوليسترول بالدم، كما أنه يقوم بتحويل السكر إلى دهون يسهل حرقها، وقادر على حرق الدهون التي تتراكم بالجسم.
  • إن كروماكس متوفر بسعر 24 جنيه ويوجد به 30 كبسولة، كما أنه يتم تناول 3 كبسولات يوميًا بعد الأكل.

2_ شيتوزان :-

إن هذه الأقراص تقوم بتغليف المواد التي تكون دهنية، كما أنه قادرة على التخلص من أي دهون بالجسم، بالإضافة إلى أنها تتمكن من التخلص من السكريات الزائدة بالجسم.

3_ اقراص البران :-

إن هذه الأقراص عبارة عن ردة تقوم بانتفاخ المعدة كما أنها تجعل الإنسان تناول المياه بكثرة وهذا يُساعد على الشعور بالشبع، بالإضافة إلى أنه يتم تناول قرص قبل الوجبة، كما أن هذه الأقراص تُساهم في إذابة الدهون التي توجد بالجسم.

4_ TOP GING CAP   :-

هذه الأقراص تحتوي على الشاي الأخضر والزنجبيل وهى من أفضل المواد الطبيعية كما أنها تحتوي على نبات الجارسينيا كما أنه له أكبر تأثير بتشيط الجهاز الهضمي كما أنه يُسهل الهضم.

5_ FATTACHI CAP :-

هو عقار يحتوي على فائدة كبيرة وذلك لأنه يحتوي على بسيليوم كما أنه معلين من أجل التخلص من الإمساك الذي يمكن أن يُصاحب عملية إنقاص الوزن، بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على أي أعراض جانبية ويحافظ على الجهاز الهضمي.

حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه :-

1_ بران كبسول :-

هي كبسولات عبارة عن ردة يتم الاعتماد عليها من أجل إحساس الفرد بالاشباع، كما أنها تنفخ المعدة وتجعل الفرد يشرب مياه بشكل كبير، كما أنه يُساعد على تنظيم الحركة بالمعدة وهذا يؤدي إلى إنقاص الوزن.

2_ ميرا برو كبسول :-

يُعد من أهم الكبسولات التي تُؤدي إلى حدوث تثبيط الشهية، كما أنه يتمكن من التقليل من الرغبة بالأكل، ولكن لابد أن يتم تناوله بعد استشارة الطبيب حتى لا يُصاب الشخص بأي خطر.

3_ ميتفورمين :-

هو أحد أدوية السكر ولكن قد أثبت بأنه ذو فاعلية شديدة للتخسيس كما أنه لا يترك أي ضرر على صحة الفرد، ولكن لابد من الرجوع للطبيب قبل استخدامه تحسبًا لأي شيء يمكن أن يحدث مثل انخفاض في مستوى الدم.

4_ الشاي الأخضر :-

يُعد من أهم المواد الخاصة بالتخسيس كما أنه متوفر كمشروب وأيضًا على شكل كبسولات، حيث أنه يتمكن من حرق الدهون.

افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون :-

1_ حبوب اكي بري :-

تُعتبر هذه الحبوب من أفضل حبوب التخسيس حيث أنها قادر على حرق الدهون وإنقاص الوزن بشكل سريع، كما أنها تُساعد على الإنسان على الشعور بالشبع، كما أنها تمكن الفرد يخسر 10 كيلو جرام بالشهر، كما أنه لا يترك أي آثار جانبية.

2_ حبوب ليبروديكس ماكس :-

إن هذه الحبوب لها فاعلية كبيرة في إنقاص الوزن كما أنها تُساعد على تحمل الجوع لأطول فترة، كما أنه يتم تناوله يوميًا بعد الغذاء.

3_ حبوب راسبيري كيتون :-

تُعد من الحبوب الطبيعية والتي تُمكن الفرد من التخسيس كما أنه يستخلص من التوت الذي يُساعد في إذابة الدهون، كما أنه يتم تناوله مع الماء.

4_ فات فايتر للتخسيس :-

إن هذا المُستحضر لديه فاعلية كبير في التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون، كما أنه يتم استخلاصه من المواد الطبيعية بالإضافة أنه يعوض الجسم أي معادن ناقصه به أو عناصر الغذائية ومنها الكربوهيدرات.

اقرأ ايضًا عن: افضل حبوب للتخسيس من الصيدلية

افضل حبوب تخسيس مجربة :-

افضل حبوب تخسيس مجربة
افضل حبوب تخسيس مجربة

1_ مستخلص غاركينيا كامبوغيا :-

  • يتم استخراجه من الفاكهة التي تكون ذات حجم صغير، وذات اللون الأخضر، كما أنها تشبه القرع، كما أن قشورها تتضمن حمض هيدروكسي، وهو من أهم العناصر التي تكون متوفرة بالفاكهة بشكل نشط.
  • كما أن هناك الكثير من الأبحاث التي أثبتت بأن هذا المستخلص قد أجرى على الحيوانات وأثبت بأنه يُساهم في زيادة نسبة السيروتونين، وهذا يجعل الإنسان يشعر بالشبع، كما أنه يُساعد على فقدان 10 كيلو جرام من الوزن خلال أسبوعين.

2_ هيدروكسيكت :-

يُعد من أفضل الأدوية التي تُساعد على إنقاص الوزن، وذلك لأنه يحتوي على مكونات عديدة منها الكافيين بالإضافة إلى المستخلصات النباتية، وأثبتت الدراسات أنه قادر على إنقاص الوزن بحوالي 9 كيلو جرام بالشهر.

3_ إكسنسيل :-

  • يتمكن من امتصاص الدهون التي تتراكم بالأمعاء، كما أنه يتمكن من خفض مستوى السكر بالدم، كما أنه مفيد لمرضى السكر، كما أنه لا يدخل لمجرى الدم لذا فإن ليس له أي أعراض جانبية يمكن أن تسبب مشاكل للجهاز العصبي وأيضًا القلب.
  • إن هذا الدواء يمنع الإصابة بأي من أمراض القلب، كما أنه يخفض مستوى الكوليسترول بالدم، كما أنه خاص بشكل كبير الأفراد الذين يُعانون من زيادة الوزن.

4_ جلوكومانان :-

  • إن هذه الدواء يتم استعماله من أجل التخلص من الوزن الزائد، كما أنه يُعالج الكوليسترول وأيضًا السكري، ولكن لابد من توخى الحذر أثناء تناول هذا الدواء خاصة مرضى السكري.
  • إن هناك الشخص يتناول أي أدوية أخرى بجانب دواء جلوكومانان لابد أن يتناولها بعد الدواء بحوالي 4 ساعات، وذلك من أجل أن لا يتعرض الشخص آثار جانبية تؤثر على صحته.

5_ البيروفات :-

يتم استعماله كمكمل غذائي لأنه يتمكن من تخفيف الوزن، كما أنه قادر على حرق الدهون، ويعزز من عملية الأيض بالجسم، كما أنه يُعرض الشخص لبعضًا من الآثار الجانبية منها الانتفاخ بالإضافة إلى الغازات.

افضل دواء لحرق الدهون في الجسم :-

افضل دواء لحرق الدهون في الجسم
افضل دواء لحرق الدهون في الجسم
  • دبليو 700 ثيرمو جينيك هايبر: إن هذه الحبوب تمتاز بقدرتها على إنقاص الوزن، كما أنها تمد الجسم بالحيوية بالإضافة إلى أنها تُساعد على التخلص من الدهون الزائدة، وهى من الحبوب التي يتم صنعها في أمريكا وحائزة على الشهادة المعتمدة GMP.
  • ايزي ال زيد: هذه الحبوب مكونه من المواد العشبية وهى تمد الجسم بالقوة التي تجعله يتخلص من الدهون، كما أنها تُساعد على سد الشهية بالإضافة إلى أنها تُمكن الإنسان من إنقاص الوزن 11 كيلو جرام بالشهر.
  • ليبوريدكس ماكس: قد أثبتت الدراسات بأن هذه الحبوب لها كفاءة وفاعلية كبيرة في حرق الدهون بالإضافة إلى أنها تزيد الطاقة بالجسم، ولكن لابد من ممارسة الرياضة من أجل حصول الفرد على أفضل النتائج.
  • سيليوكور سوبر اتش دي: إنها حبوب تتمكن من حرق الدهون بالإضافة إلى أنها ذات مكونات طبيعية، كما أنها تحتوي على بروتينات بالإضافة إلى الأحماض الدهنية، وتتميز باحتوائها على اليوم بين القادر على التخلص من دهون الجسم، كما أنها قادر على إحساس الإنسان بالشبع.
  • ايدين بوند كيتون: حبوب يتم تكوينها من أفضل المواد النباتية كما أنها تتميز باحتوائها على التوت، كما أن بها مركبات تتمكن من حرق الدهون بالإضافة إلى أنه قادر على فقد أكثر من 5 كيلو جرام في الشهر.

والآن هيا بنا لرحلة جديدة مع: أفضل كبسولات للتخسيس وحرق الدهون

بعد أن تكلمنا عن افضل حبوب تخسيس مجربة وتعرفنا على الكثير من الأدوية التي تُساهم في إنقاص الوزن، بالإضافة إلى أننا تعرفنا عن بعضًا من الطرق الطبيعية التي تفيدكم في التخسيس والتخلص من الدهون، ونتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وننتظر مشاركاتكم.

شاهد أيضاً

مهدئات الأطفال

أشهر مهدئات الأطفال

مهدئات الأطفال ، تتساءل كثير من الأمهات باهتمام شديد عن مهدئات الأطفال، وما مدى فائدتها أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!