الرئيسية / الرجل / أفضل مكمل غذائي للجنس

أفضل مكمل غذائي للجنس

أفضل مكمل غذائي للجنس ، يبحث الكثير عن المكملات الغذائية التي بدورها تقوية القدرة الجنسية وزيادتها، سواء من يعاني من ضعف جنسي، أو من يرغب في زيادة الشهوة والقدرة الجنسية.

وفي هذا المقال عبر موقع معلوماتي نستعرض معًا افضل مكمل غذائي للجنس ، كما نقدم بعض النصائح عند الاستخدام، لتجنب الأضرار والآثار الجانبية.

كما أقدم لكم اليوم أسرار: اغذية مفيدة قبل الجماع

أفضل مكمل غذائي للجنس :-

افضل مكمل غذائي للجنس
افضل مكمل غذائي للجنس

1_ إركتوبريل ERECTOPRIL :-

تعد حبوب إركتوبريل من اقوى المكملات الغذائية التي يمكن للرجال الحصول عليها لتقوية القدرة الجنسية لديهم، حيث تمنح الشخص المزيد من الطاقة والرغبة الجنسية، كما تساعد على تطويل المدة والتخلص من مشكلة سرعة القذف.

تحتوي عبوة إركتوبريل على 30 كبسولة مغلفة، والتي يجب تناولها بعد استشارة الطبيب، لتجنب الأعراض الجانبية أو المضاعفات التي يمكن أن تنتج عن إستخدامها لبعض الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية معينة.

تحتوي كبسولات إركتوبريل على أكسيد النيتريك، الذي يعمل على توسيع الأوعية الدموية، وتحسين تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، وبالتالي زيادة الانتصاب بشكل قوي وملحوظ لدى الرجال.

كما أن كبسولات إركتوبريل مناسبة وآمنة جدًا لمرضى الضغط والسكري، مع الحذر أن هذا الدواء لا يمكن أن يتناوله الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة، كما أن الجرعة المسموح بها يوميًا هي قرص واحد فقط قبل ممارسة العلاقة الحميمة بنصف ساعة تقريبًا.

2_ رينبو لايت Rainbow Light :-

يعد هذا المكمل الغذائي من أفضل المكملات التي يمكن استخدامها، حيث يعمل على منح الطاقة والحيوية، بالإضافة إلى تحسين الحالة المزاجية، وتعزيز القدرة الجنسية، كما أنه يزيد من الشهوة الجنسية، والتي تدعم صحة البروستاتا بشكل فعال.

حيث أن هناك بعض الرجال من كبار السن أو الذين يعانون من مشاكل صحية، يعانون من تضخم في البروستاتا، ويعد دواء رينبو لايت من أهم المكملات الغذائية التي تحفز صحة البروستاتا دون أي آثار جانبية، وذلك لاحتوائه على الأوميجا 3.

أفضل مكمل غذائي للإنتصاب :-

1_ فيتامين E :-

يساعد فيتامين E على تقوية الإنتصاب وزيادة الشهوة الجنسية، كما يساعد على تقوية مواطن الإحساس، لذلك ينصح بتناول كبسولات فيتامين E، بالإضافة إلى الحصول عليه من خلال الأطعمة، مثل الخضروات الورقية، والمكسرات النيئة، والفاكهة التي تحتوي على فيتامين E.

كما يحتوي فيتامين E على المواد المضادة للأكسدة، والتي تحمي الخلايا من التلف، كما يساعد على تقوية عضلة القلب، وتعزز إفراز أكسيد النتريك الطبيعي في جسم الإنسان، كما أنه آمن تمامًا على مرضى السكري والضغط.

2_ مكمل الأرجينين :-

يساعد هذا المكمل الغذائي على تحفيز حمض أكسيد النتريك في الجسم، مما يعزز من القدرة على الإنتصاب، وزيادة الشهوة والقدرة الجنسية، كما يمكن الحصول عليه من خلال بعض الأطعمة، مثل المكسرات، الأسماك، الدجاج، اللحوم، الشوكولاته، والحليب.

3_ مكملات اليوهمبين Yohimbine :-

تساعد مكملات اليوهمبين على تحفيز القدرة الجنسية وزيادة الإنتصاب، حيث يمكن تناول كبسولة واحدة منه قبل العلاقة الجنسية بساعتين تقريبًا، حيث أن هذا النوع من المكملات الغذائية مناسب لمرضى ضعف الإنتصاب من النوع المتوسط.

كما يساعد هذا المكمل الغذائي على زيادة مدة العملية الجنسية وطول المدة إلى الضعف تقريبًا، كما أنه يزيد من قوة مراكز الإحساس.

أحماض أوميغا 3 :-

تعمل أحماض أوميغا 3 الدهنية على تقوية الرغبة الجنسية وقوة الإنتصاب لدى الرجال، كما أنه مفيد وآمن تمامًا لمرضى السكري والضغط، كما أنه آمن على كبار السن، كما يساعد على توسيع الأوعية الدموية وتقوية عضلة القلب للأشخاص الذين تجاوز أعمارهم الـ 60 عام.

إقرأ من هنا: فيتامين بريجنازون

أفضل حبوب فيتامين للجنس :-

افضل حبوب فيتامين للجنس
افضل حبوب فيتامين للجنس

حمض الفوليك :-

يرتبط غالبًا ضعف الانتصاب عند الرجال بقلة نسبة حمض الفوليك في جسم الرجال، لذلك يجب تناول مكملات غذائية تحتوي على حمض الفوليك، والتي تساعد على زيادة القدرة الجنسية وتقوية الإنتصاب بشكل كبير، بالإضافة إلى توسيع الأوعية الدموية، والتي تعمل على زيادة تدفق الدم في القضيب.

فيتامين د :-

يساعد فيتامين د على التخلص من مشكلة ضعف الإنتصاب، كما يعزز صحة القلب والرغبة الجنسية، كما يمكن الحصول على فيتامين د من خلال بعض الأطعمة، مثل الألبان، الأسماك، صفار البيض، البرتقال، المشروم، الكبدة، وغيرها.

إلا أن تناول مكملات فيتامين د لها بعض الآثار الجانبية، مثل الشعور بالغثيان، الرغبة في القيء، الصداع المستمر، وآلام في المعدة.

مكملات الزنك :-

تساعد المكملات الغذائية التي تحتوي على عنصر الزنك على تقوية بنية الجسم بشكل عام، بالإضافة إلى تعزيز القدرة الجنسية، وتقوية الإنتصاب، بالإضافة إلى بناء العضلات، كما يزيد من نسبة إفراز هرمون التيستوستيرون.

إلا أن هناك بعض الآثار الجانبية التي تترتب على تناول مكملات الزنك، منها الغثيان، الإسهال المستمر، وإضطرابات في الأمعاء، ويمكن الحصول على الزنك من خلال تناول بعض الأطعمة، منها الأسماك، الجمبري، المحار، اللحوم الحمراء، الخضروات.

أفضل المكملات الغذائية للجنس :-

1_ مكملات المغنيسيوم والكالسيوم :-

تعد مكملات الكالسيوم والمغنيسيوم من أفضل المكملات الغذائية التي يمكن للرجال أن تتناولها، لتقوية البناء العضلي، وتقوية الأسنان والعظام، بالإضافة إلى توسيع الأوعية الدموية وتقوية صحة القلب، بالإضافة إلى زيادة القدرة على الإنتصاب.

2_ مكملات الكروم :-

تساعد مكملات الكروم على تحسين عملية الهضم، وزيادة نسبة الكوليسترول النافع في الدم، بالإضافة إلى تقوية الانتصاب وتحفيز القدرة الجنسية، إلا أن هناك بعض الأعراض الجانبية التي يمكن أن تنتج عن تناول كبسولات الكروم، ومنها الصداع، اضطرابات في المعدة، المزاجية، واضطرابات في النوم.

3_ ستيل ل – كارنتين :-

يحتوي هذا النوع من المكملات الغذائية على مواد مضادة للأكسدة، والتي تعمل على زيادة الخصوبة عند النساء والرجال على حدٍ سواء، حيث أنها تعمل على علاج تكيسات المبايض، بالإضافة إلى تعزيز صحة الحيوانات المنوية عند الرجال.

4_ فيتامين سي :-

يحتوي فيتامين سي على تحسين الخصوبة والقدرة الجنسية لدى الرجال، كما يساعد على قوة الإنتصاب.

5_ حبوب سياليس :-

يساعد هذا النوع من المقويات على زيادة القدرة الجنسية وقوة الانتصاب، بالإضافة إلى طول المدة والتخلص من مشكلة سرعة القذف، حيث يساعد هذا النوع من المقويات على تعزيز إفراز حمض أكسيد النتريك في الجسم.

إلا أن هناك بعض الأعراض الجانبية التي قد تنتج عن تناول حبوب سياليس، ومنها الشعور بالصداع، انخفاض ضغط الدم، بالإضافة إلى زغللة في العينين وعدم اتضاح الرؤية.

أفضل مكمل غذائي للرجال :-

افضل مكمل غذائي للرجال
أفضل مكمل غذائي للرجال

1_ الفياجرا :-

تساعد الفياجرا على زيادة القدرة الجنسية وتعزيز الشهوة وقوة الإنتصاب، بالإضافة إلى علاج مشكلة سرعة القذف، حيث يتم تناول حبوب الفياجرا مرة واحدة يوميًا قبل ممارسة العلاقة الحميمة بساعة تقريبًا.

كما أن هناك بعض الأعراض الجانبية التي قد تحدث نتيجة تناول حبوب الفياجرا، ومنها انخفاض ضغط الدم، زيادة في عدد دقات القلب.

2_ حبوب ماكس مان :-

يساعد هذا الدواء على علاج مشكلة ضعف الانتصاب، ويعزز القدرة الجنسية ويزيد من الشهوة لدى الرجال، ويتوافر هذا النوع من المقويات على هيئة حبوب أو كريم مكون من مجموعة من الأعشاب الطبيعية.

كما يساعد ماكس مان على القضاء على مشكلة سرعة القذف، حيث يظهر مفعول هذا العلاج بعد الاستخدام بـ ربع ساعة تقريبًا، ويعد من أرخص المقويات الجنسية وأكثرها أمانًا، حيث أنه لا ينتج عنه أي آثار جانبية.

حبوب نابي فت Napifit :-

تساعد هذه الحبوب على علاج ضعف الإنتصاب، والتخلص من مشكلة سرعة القذف، بالإضافة إلى زيادة الشهوة الجنسية لدى الرجال، كما أن الجرعة المسموح بها تختلف من شخص إلى آخر، لذلك يجب إستشارة الطبيب.

ومن الأعراض الجانبية لهذا المنشط الجنسي الصداع، الشعور بالغثيان، ارتفاع ضغط الدم، زغللة في العينين، وسرعة دقات القلب.

كما لا يفوتك اليوم: أفضل فيتامين للجسم من الصيدليه

وفي نهاية مقال افضل مكمل غذائي للجنس ، يجب الالتزام بالنصائح التي تم تقديمها في المقال، لتجنب المخاطر والأعراض الجانبية التي قد تنتج عن استخدام هذه المكملات الغذائية، وفي انتظار تعليقاتكم لإفادتنا بتجاربكم في هذا الموضوع، وانتظرونا في عرض المزيد من المقالات المفيدة قريبًا.

شاهد أيضاً

من ماذا يتكون السائل المنوي للرجل و هل له فائدة للمرأة بعد الجماع ؟

من ماذا يتكون السائل المنوي للرجل و هل له فائدة للمرأة بعد الجماع ؟

من ماذا يتكون السائل المنوي للرجل و هل له فائدة للمرأة بعد الجماع ؟، اليوم سوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!